احدث الفيديوهات
المزيد من مقاطع الفيديو
نجم المكلا
عدد الأخبار 1170
أهم أخبار نجم المكلا خلال 24 ساعة
الشيخ بامعلم: رحبنا بدعوة الزعيم باعوم وسنكون معا في الساحات، ولا مكان بعد اليوم لمليونيتين في حضرموت

نجم المكلا | أخبار محلية | | عدد القراءات [34]

أكد لصحيفة الأمناء الصادرة في عددها اليوم الاربعاء القيادي الجنوبي البارز الشيخ أحمد محمد بامعلم أن التحضيرات لمليونية
آخر أخبار نجم المكلا
فريق غرد بالخير الطوعي في زيارة لمستشفى غيل باوزير

نجم المكلا | مجتمع مدني | غيل باوزير | الأحد 20 أبريل 2014 07:51 صباحاً | عدد القراءات [16]

كونت عدد من طالبات الصف التاسع لعدد من مدارس غيل باوزير منها مدرسة الفقيد الملاحي مدرسة أبوبكر الصديق ومدرسة عمر بن الخطاب فريقا تطوعيا
السلطة المحلية تقتل متنفس العائلات بإنشائها سوقاُ للقات بمنصة فوة بالمكلا ((صور))

نجم المكلا | أخبار محلية | المكلا | الأحد 20 أبريل 2014 12:57 صباحاً | عدد القراءات [85]

استاء ابناء مدينة المكلا من السلطة المحلية التي خصصت سوق جديدا للقات في منطقة فوة بجانب المنصة وكأنها تريد أن تقتل متنفس
رحلة في عقل أديب وشاعر وناقد حضرمي (د. عبدالقادر باعيسى) “الحلقة الثالثة “

نجم المكلا | رأي | الأحد 20 أبريل 2014 12:29 صباحاً | عدد القراءات [13]

  مازال الدكتور عبدالقادر باعيسى ينقلنا إلى فضاءات جديدة عامرة بالعطاء بعد أن ولجنا واحته الظليلة التي تتزاحم فيها الاشجار
حلف قبائل حضرموت يتوجه إلى كافة أبناء حضرموت الاحرار إلى إعادة رص صفوفهم وتوحيد كلمتهم

نجم المكلا | أخبار محلية | حضرموت | الأحد 20 أبريل 2014 12:23 صباحاً | عدد القراءات [44]

بيان رقم نتوجه إلى كافة أبناء حضرموت الاحرار إلى إعادة رص صفوفهم وتوحيد كلمتهم ببالغ الغبطة تلقى حلف قبائل حضرموت البيان الصادر هذا
سجارة تشعل حريقا في محطة بترول بمدينة الحديدة

نجم المكلا | أخبار محلية | الحديدة | السبت 19 أبريل 2014 08:27 مساءً | عدد القراءات [22]

تسبب إشعال سيجارة في إحداث حريق في محطة بترول بمدينة الحديدة نجم عنها مصرع شخص اسمه عبد الرحمن عبد الله السامعي عام وإصابة آخرين
ضبط متهم بسرقة عدد من الدراجات النارية في دوعن حضرموت

نجم المكلا | أخبار محلية | حضرموت | السبت 19 أبريل 2014 07:21 مساءً | عدد القراءات [60]

ضبطت أجهزة الشرطة في مديرية دوعن التابعة لمديريات وادي وصحراء حضرموت شخصا في الـ من عمره اسمه م س باخريصه وقالت عنه الشرطة  بأنه
اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع تسلم المكونات رسمياً أسس التوافق لعقد المؤتمر للملاحظة والتوقيع

نجم المكلا | أخبار محلية | السبت 19 أبريل 2014 07:09 مساءً | عدد القراءات [14]

      عملا بمبدأ الشراكة في الفعل السياسي والميداني على قاعدة التحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية كاملة السيادة وجهت رئاسة
الهبة الحضرمية تكبد الدولة خسائر فادحة جراء توقف انتاج النفط في حضرموت

نجم المكلا | أخبار محلية | حضرموت | السبت 19 أبريل 2014 07:04 مساءً | عدد القراءات [32]

تسببت الاعتداءات المتكررة على انبوب النفط وتوقف الانتاج بمحافظة حضرموت في انخفاض حصة اليمن من صادرات النفط في فبراير م الى الف
البادية فرع وادي عمد تفتتح جامع وتقيم حفل تكريمي كبير

نجم المكلا | مجتمع مدني | باتيس | السبت 19 أبريل 2014 06:54 مساءً | عدد القراءات [14]

بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة البادية فرع وادي عمد تفتتح جامع وتقيم حفل تكريمي كبير أفتتحت مؤسسة البادية الخيرية فرع وادي عمد عصر يوم
ابناء المهرة وسقطرى يجددون مطالبهم بفك الارتباط عن اقليم حضرموت

نجم المكلا | أخبار محلية | حضرموت | السبت 19 أبريل 2014 06:32 مساءً | عدد القراءات [25]

تواصلا للرفض الشعبي في محافظتي المهرة وسقطرى لأي حلول منقوصة لا تلبي خيار أبناء المحافظتين بإعلان المهرة وسقطرى إقليم مستقل عن إقليم
في الحفل التأبيني لمخترع حضرموت … السلطة المحلية تمنح قطعة أرض على خور المكلا لإنشاء برج الإختراع

نجم المكلا | أخبار محلية | حضرموت | السبت 19 أبريل 2014 04:06 مساءً | عدد القراءات [32]

  قال وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الساحل الأخ ناصر سالم بلبحيث بأن السلطة المحلية أبدت استعدادها بمنح قطعة أرض على ضفاف خور
قبليون مسلحون من شمال اليمن ينتشرون بمدينة سيئون وينصبون نقطة تفتيش((صور))

نجم المكلا | أخبار محلية | سيئون | السبت 19 أبريل 2014 02:28 مساءً | عدد القراءات [3889]

انتشر العشرات من مسلحي قبائل قدموا من محافظة ذمار صباح اليوم بمدينة سيئون وقاموا بنصب نقطة تفتيش في  المدينة   وقال شهود
تقديرا لجهوده الكروية… جمعية الرياضيين تقوم بزيارة إلى الكابتن أنور محمد سرور لاعب وسط سمعون سابقا

نجم المكلا | مجتمع مدني | الشحر | السبت 19 أبريل 2014 01:49 مساءً | عدد القراءات [18]

  تقديرا لجهوده الكروية البارزة التي قدمها في ما مضى في خط وسط نادي سمعون في الثمانينات قامت الهيئة الإدارية لجمعية الرياضيين الثقافية
محمدصالح دومان جريح مليونية 21 فبراير يرقد على فراش المرض في منزله بدوعن

نجم المكلا | أخبار محلية | المعلا | السبت 19 أبريل 2014 01:36 مساءً | عدد القراءات [16]

  بعد إصابته بكسر في عظم الفخذ محمدصالح دومان جريح مليونية فبراير يرقد على فراش المرض في منزله بدوعن يرقد على فراش المرض في منزله
عاجل: مقتل 15 شخصا في غارة أمريكية في مديرية الصومعة بالبيضاء

نجم المكلا | أخبار محلية | البيضاء | السبت 19 أبريل 2014 10:32 صباحاً | عدد القراءات [711]

قتل نحو شخصا في غارة لطائرة من دون طيار استهدفت سيارة تقل عناصر يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء وسط
لعشاق المستديرة..نقدم تردد قناة ستبث كأس العالم بالمجان

نجم المكلا | رياضة | السبت 19 أبريل 2014 10:05 صباحاً | عدد القراءات [31]

لكل عشاق الرياضة الذين يتبعون الترددات الخاصة بقنوات كأس العالم في البرازيل الذي ينتظره ملايين عشاق الساحرة المستديرة هذا العام وسوف
وزير الصحة يعتمد «11 مليون ونصف» ريال يمني للأخصائيين بمستشفى القطن

نجم المكلا | مجتمع مدني | السبت 19 أبريل 2014 09:24 صباحاً | عدد القراءات [21]

بعد لقاء جمعه مع مدير عام القطن وزير الصحة يعتمد مليون ونصف ريال يمني للأخصائيين بمستشفى القطن اعتمد وزير الصحة الدكتور احمد
هل يساعد إرسال صنعاء للمزيد من الجنود في إنهاء الانفلات الأمني بحضرموت ؟

نجم المكلا | أخبار محلية | صنعاء | السبت 19 أبريل 2014 08:58 صباحاً | عدد القراءات [56]

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية عن قيامها بإرسال طائرة عسكرية وعلى متنها عدد من منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق في العاصمة صنعاء إلى
د.بازياد:علينا الوصول باقليم حضرموت الى تصويت ايجابي على الدستور الاتحادي بنهاية العام 2014م

نجم المكلا | أخبار محلية | حضرموت | الجمعة 18 أبريل 2014 11:41 مساءً | عدد القراءات [35]

قال ان على لجنة صياغة الدستور ان تستلهم روح الدستور الاتحادي دبازيادعلينا الوصول باقليم حضرموت الى تصويت ايجابي على الدستور الاتحادي
روكب تقف صف واحد ضد من يمس بحياة وكرامة ابنائها وتشهر مجلساَ للمدينة ((نص البيان))

نجم المكلا | أخبار محلية | المكلا | الجمعة 18 أبريل 2014 11:25 مساءً | عدد القراءات [43]

اشهرت مدينة روكب مساء اليوم تحالف لقبائل وعشائرابناء المدينة وذلك بعد ما حدث لها من قتل اثنين من ابنائها قبل عدة ايام حيث وقف
الشيخ بقشان يزور سكن طلاب منطقة الحيسر ، ومؤسسة الصنائع تكرمه بدرعها

نجم المكلا | مجتمع مدني | حضرموت | الجمعة 18 أبريل 2014 10:36 مساءً | عدد القراءات [16]

منحت مؤسسة صنائع المعروف الخيرية بمنطقة الحيسر بمديرية دوعن درع مؤسستها الخيرية للشيخ المهندس عبد الله أحمد بقشان تقديرا منها لمايقدمه
قدامى المكلا واهلي الغيل في مباراة تكريمية ودية بملعب بارادم

نجم المكلا | رياضة | المكلا | الجمعة 18 أبريل 2014 10:23 مساءً | عدد القراءات [21]

كرم  فيها الكابتن عمر محروس لنيله الدكتوراه في الطب الرياضي قدامى المكلا واهلي الغيل في مباراة تكريمية ودية بملعب بارادم في لمسة وفاء
باسلمة:أكثر من 20 مليون حضرمى يتمسكون بهويتهم ويطالبون بإقليم حضرموت

نجم المكلا | أخبار محلية | الجمعة 18 أبريل 2014 10:15 مساءً | عدد القراءات [34]

أكد القيادي الجنوبي بدر باسلمة وجود أكثر من عشرين مليون حضرمى بينهم كبار مليارديرات دول شرق أسيا وأفريقيا ودول الخليج العربييتمسكون
السلطة المحلية في حضرموت تنعي الشخصية التربوية والاجتماعية محمد عوض بن شملان

نجم المكلا | مجتمع مدني | حضرموت | الجمعة 18 أبريل 2014 10:05 مساءً | عدد القراءات [22]

نعت السلطة المحلية في محافظة حضرموت مستشار المحافظة الشخصية التربوية والاجتماعية محمد عوض بن شملان الذي وفاه الأجل ليلة البارحة عن عمر
{trends}
مقالات
الخطوةُ الأولى تًشعل الابداع |
الخطوة الأولى دائما ما تكون مرهقة و مكلفة و لكي نخطوها قد يمر علينا اشهر و سنوات نصرفها تفكير و تخطيط و عمل
هنا عدن | | عدد القراءات[4]
الوسطية ، عدونا اللدود !!
بقلم حسين صالح غالب السعدي كم يكتب ويتحدث الكثير عن الوسطية وعن فضائلها وبركاتها وأن أصحابها هم السعداء
يافع نيوز | | عدد القراءات[5]
حنكة الرئيس هادي أنتشلت اليمن من مشاهد العنف والدماء ؟!
رغم التحديات التي تواجهها اليمن إلا أن حنكة وشجاعة الرئيس عبده ربه منصور هادي أستطاعت أن تجنب البلد الكثير
يمن سوبر نيوز‎ | | عدد القراءات[7]
الاقتصاد اليمني بين فكي الإرهاب والفساد
تواجه المساعي الاممية لتثيت مسار العملية السياسية في أليمن جملة من التحديات السياسية والأمنية
المصدر أونلاين | | عدد القراءات[4]
دعوة لحب اليمن
قالت لي صديقة من استراليا وهي تقف على قمة جبل سمارة في طريقنا من صنعاء الى تعز انها المرة الأولى التي تقف فيها
الملعب | | عدد القراءات[4]
حكومة ونقابات وبينهما طلاق رجعى
تلعب النقابات العمالية فى جميع بلدان العالم أدوارا بارزه ومؤثره على أنشطة الحكومات  من خلال الوقوف فى وجه
هنا حضرموت | | عدد القراءات[4]
الروشتات القاتلة..!!
لا توجد دولة في العالم الثالث اتبعت روشتات المؤسسات المالية الدولية صندوق النقد والبنك الدوليين وبقيت
الخبر | | عدد القراءات[4]
يافخامة التعيس
كذبوا عليك عندما قالوا لك أنك فخامة وخاصة المقربين منك ومع ذلك يصرون بأنك رئيس ويطلقون عليك فخامة الرئيس
هنا حضرموت | | عدد القراءات[9]
البلد الذي يخون نفسه..!!
يبدو العنوان مثيرا للجدل بعض الشيء ومثيرا للشفقة إلى أقصى حدود اللا معقول لأن كل ما هو مستحيل يحدث في
الخبر | | عدد القراءات[8]
نظام «البصمة والصورة»
تطبيق نظام البصمة والصورة في الجيش والأمن سيكشف فضائح الازدواج الرهيبة لأسماء موجودة في الجانب المدني
الخبر | | عدد القراءات[9]
التعايش كضرورة للحياة الكريمة والآمنة « 1ـ 3 »
التعايش كلمة جامعة للحياة المدنية تختزل الدفاع عن الحقوق الإنسانية والاعتراف بحق الآخر التعايش هو أن
الخبر | | عدد القراءات[4]
عن الشخصية السلطوية*
جرت بعد الحرب العالمية الثانية محاولات التوصل إلى نموذج استطلاع يتضمن معايير لقياس الشخصية
المصدر أونلاين | | عدد القراءات[7]
عبور المضيق.. في نقد أولي للتجربة (5)
شروط إصلاح مسار العملية السياسيةإن أول شرط على هذا الصعيد يكمن في الاعتراف بالخطأ فكما يقول المثل
المصدر أونلاين | | عدد القراءات[4]
لكيلا يتكرر سيناريو الانقلاب المصري
قد يتفهم المواطن المسكين مضطرا أن الدولة غير قادرة في الوقت الراهن على فرض نفوذها في مناطق شتى من البلاد
المصدر أونلاين | | عدد القراءات[5]
هل من معالجة جذرية لأزمة المشتقات النفطية؟
هل يمكن أن نجد جوابا على سؤال الناس الذي يشغل حالهم هذه الأيام عن أسباب عودة أزمة المشتقات النفطية خاصة في
الصحوة نت | | عدد القراءات[7]
المزيد من مقالات الرأي
{lastupdate}
العملات الخميس 24 أبريل 2014

العملة شراء بيع
دولار امريكي 214.87 214.91
جنيه استرليني 360.70 360.77
اليورو 296.99 297.05
ريال سعودي 57.14 57.15
دينار كويتي 763.83 763.98
درهم اماراتي 58.50 58.51
جنيه مصري 30.72 30.72
دينار بحريني 569.93 570.04
ريال قطري 59.02 59.03
دينار اردنيي 303.51 303.57
ريال عماني 558.11 558.22
فرنك سويسري 243.37 243.41
كرون سويدى 32.71 32.71
ين ياباني 2.10 2.10
الذهب اليوم
الوحدة ريال يمني دولار أمريكى
سعر الذهب عيار 24 8798.49 41.43 $
سعر الذهب عيار 22 8065.32 38.02 $
سعر الذهب عيار 21 7698.73 36.31 $
سعر الذهب عيار 18 6598.97 31.19 $
سعر الذهب عيار 14 5132.63 24.37 $
سعر الذهب عيار 10 3666.28 17.54 $
اسعار أوقية الذهب 273650.83 1273.95 $
دليل المواقع الاخبارية